فرصة الحصول على امتياز اللياقة البدنية في الهند - امتلك نادي صحّي

احصل على امتياز فيفافيت للياقة البدنية

فرص عمل ذات تكاليف منخفضة


 

مفهومٌ ثابت

انضمّ إلى نجاحات الامتياز الأوروبي للصحّة و اللياقة البدنية الذي يوفّر لك فرص عملٍ منخفضة التّكلفة في بلدك بفضل مفهوم" European Chic " ذي الجودة العالية والذي يسعى لأن يكون أفضل مورّد لخدمة اللياقة البدنية النسوية بالإضافة للأنظمة الغذائية ذات الفعّالية الحقيقية في إنقاص الوزن.

إنّ سندنا الأوّل في عملنا هو فريقنا المتحمس الذي يمتلك خبرة طويلة في مجال اللياقة البدنية. فنحن حاضرون بانتظام في التّظاهرات العالمية التي يشهدها مجال اللياقة البدنية كـ IHRSA مثلا، كما أنّنا منخرطون في الهيئة الأوروبية للصّحة و اللياقة البدنية.

أبرز المحطّات:

  • 2002 – تأسيس مراكز اللياقة البدنية النسوية ذات الامتياز والتي تشمل تمارين تدريبات المضمار.
  • 2003 – تقديم استوديو اللياقة البدنية الجماعي والذي يشمل حصصًا خاصّة بتمارين البيلاتس.
  • 2005 – 2007 – نمو برنامج العمل بامتيازات اللياقة البدنية أضعافًا مضاعفة ليصل إلى حدّ تدشين 20 وحدةً كلّ سنة على امتداد ثلاث سنوات من التطور السريع.
  • 2008 – الظّفر بجائزة IHRSA للرّيادة الأوروبية. افتتاح أول فرعٍ عالمي في إسبانيا.
  • 2009 – الفوز بجائزة Manz لمهنة اللياقة البدنية. تقديم تمارين Body Vive بشكلٍ حصري وقيادي صريح تمّ منحه من طرف Les Mills. حضور كازي كونراد لحفل منح الامتيازات الذي تقيمه فيفافيت كلّ سنة.
  • 2010 – التّوقيع على أوّل عقد نموذجي لمنح امتياز فيفافيت في دولة الهند. تقديم تمارين Body Balance، برنامج تدريبات خاصّ باليوجا، الطاي-تشي و البيلاتس المقدّمة من طرف Les Mills. تحديث تصاميم متاجرنا من أجل عمليات تأسيس أسرع و أقلّ تكلفة، ولتحسين القدرات الإشهارية.
  • 2011 – تحقيق التّنمية في كلٍّ من الأوروغواي و سنغافورة من خلال إبرام اتفاقيات نموذجية لمنح الامتيازات. إطلاق وسائل الدّعم المتطورة عبر الإنترنت بالإضافة إلى نظام جاهز للاستغلال يختص ببرامج التّغذية، التّمارين و التّدريبات.
  • 2012 – تقديم برنامج Sh´bam للرّقص الرياضي من طرف Les Mills
  • 2013 – تقديم تدريبات اللياقة البدنية الشّخصية. افتتاح الجيم الرّابع ثمّ الخامس في دولة الهند. تدشين الجيم الرّابع لنا في سنغافورة. إبرام اتفاقيات لمنح الامتياز في كلٍّ من أبوظبي، قطر و عُمان.


Vivafit InsideVivafit InsideVivafit Inside

فرصة رائعة

شرعت فيفافيت سنة 2010 في اختيار المؤهلين للحصول على امتياز اللياقة البدنية. إذ نملك حاليًا تسعةً من أصحاب الامتياز في كلٍّ من الهند (3)، سنغافورة، الأوروغواي، ماليزيا، قطر، أبوظبي و عُمان.

تشهد امتيازات اللياقة البدنية نموًا سريعًا على الصّعيد العالمي. إذ أصبح من السّهل علينا تحديد أسباب السمنة المرضية التي تفشت بين سكان العالم في وقتنا هذا. فبحسب منظمة الصّحة العالمية، تُعتبر السُمنة من المشاكل الصّحية المُحرجة و المُهمَلة في آنٍ واحد من طرف الأشخاص. إنّ هذا الوباء العالمي المتعلق بالسمنة المرضية و زيادة الوزن ينتشر عبر عدّة أجزاء من المعمورة. حيث تجاوز عدد البالغين الذين يعانون من السمنة المرضية عتبة الـ300 مليون شخص سنة 2000! كما أنّ كلّ الفئات العمرية تبقى معرّضة لهذا المرض الخطير الذي يهدد مستقبل الدوّل النّامية و نظيرتها المتقدمة.

مع فرص فيفافيت لامتياز الصّحة العالمي، يُمنح للمستثمر عقدٌ حصري يمتد أجله إلى 20 سنة يخوّله مباشرة أعماله ضمن إقليمٍ محدد. يتمثل دور أصحاب الامتياز النموذجي في:

  • إطلاق موقعٍ ناجح للقيادة في بلدانهم الأصلية.
  • بيع وحدات فيفافيت الفردية للحاصلين على الامتياز.
  • دعم و تدريب الحاصلين على الامتياز.
  • حماية و تطوير العلامة التّجارية في بلدانهم الأصلية.


تسمح فرص فيفافيت العملية و المنخفضة التّكلفة لأصحاب الامتياز بمساعدة النّساء على الحصول على جسم نحيف و صحّي و على لياقة بدنية عالية. اشرع اليوم في العمل بامتياز اللياقة البدنية. وقم بإرسال استفساراتك من أسفل الصّفحة لمعرفة المزيد.

كريستوفر سيمنيك
كريستوفر سيمنيك
مؤسس مجموعة ساينرجي فرانشايز، ش ذ م م
 

كصاحب و مانح امتياز له في هذا المجال ما يقارب الثلاثة عقود، وبصفتي واحدًا من أرباب العمل، نادرًا ما أصادف نموذج امتياز عملي يملك مؤسسوه هذا الحب والاجتهاد والعزيمة لأن يكونوا الأفضل على الإطلاق. فيفافيت هي واحدةٌ من تلك الأنظمة التي تبني عملها في مجال منح الامتيازات. إذ لدى كلٍّ من كوني و بيدرو رويز، مؤسسا هذه الشّركة ما يتمنى العديد من أرباب العمل الآخرين من حبٍّ و تفاني. فهما يمتلكان أنظمةً وإجراءات وقاعدة دعمٍ ضمنية لا تملكها كبرى الشّركات.
أنا أنصح أيّ شخص يبحث عن مفهومٍ يُمكنه الاستثمار فيه كصاحب امتياز نموذجي بإلقاء نظرةٍ ثاقبة على نموذج الامتياز الخاصّ بفيفافيت، كما أعلمهم بإمكانية التّحدث معي شخصيًا إن راودتهم أيّة شكوك.


 

التّدريب والدّعم الخاصّ بامتياز اللياقة البدنية

لقد عكفت فيافيت على تحديث مفهوم منح امتياز اللياقة البدنية عن طريق إضافة مجموعة من الحصص الجماعية التي قامت شركة Les Mills الرّائدة عالميًا بتصميمها، بالإضافة إلى حصص تمرينات البيلاتس، دعم غذائي مشخص، دعم تمارين تغيير السلوك و الوسائل المتوفرة عبر الإنترنت لتُبقي أعضاءها مُتحمسين دومًا لتحقيق النّتائج التي يبحثون عنها وبسرعة فائقة.

بفضل الابتكارات المستمرة، سوف يلقى جميع الملّاك الدّعم الذي يحتاجونه من خلال مساعدة عملية، فضلًا عن التّدريب الأوّلي و المتواصل الرّامي لتحقيق النجاح الدائم.

  Support Team
Franchise Support Team

نحن ندعم الحاصلين على الامتياز بـ:

  • المصادقة على المكان و المتجر مع عمليتيْ تأسيس ووسم تجاري مفصّلتيْن.
  • تدريب أوّلي يمسّ جميع أفراد طاقم العمل يتّم بمقرّاتنا الرّئيسية ومواقعنا.
  • وسائل التسويق و الترويج للرفع من حجم المبيعات عن طريق حملاتٍ نتولى القيام بها شهريًا.
  • مؤشّرات الأداء الخاصّة بالتّدريب، بالإضافة إلى أدواتٍ لقياس الأموال، الإمكانيات، الاستخدام، المبيعات، الحجوزات و عائدات التّسويق.
  • دعم تقني خاصّ ببرامج الأدوات الممتازة لإدارة النّادي وبرنامج متعلق بإدارة العلاقات مع الزّبائن لوحدة المبيعات بالإضافة إلى مقاييس مباشرة للأداء الفردي للمتجر.
  • تدريب متطور على موديلات اللياقة البدنية الحديثة بالإضافة إلى ابتكاراتٍ منتظمة تتمّ إضافتها إلى عملياتنا و أنظمة عملنا.
  • تظاهرات عالمية لمنح الامتياز كلّ سنة.
     

Franchise Vivafit Fitness


 

شهادات أصحاب الامتياز

إنّ فيفافيت ممثلةٌ من طرف العديد من ملّاك الامتياز الفخورين بعملهم. لقد اكتشف العديد منهم أنّ امتياز فيفافيت ليس مصدر دخلٍ فحسب، بل يُمكن اعتباره أيضًا بمثابة الاستقلال و التّحرر من أسلوب الحياة المشتركة. سوف تُطالع هنا بعضًا من قصص تلك النّجاحات:

بيثا و رامان

بيثا و رامان
ملّاك الامتياز النموذجي في جنوب الهند

لقد تخطت تجربتنا جميع التّوقعات. ففريق العمل و الشخصية التّجارية فضلًا عن نوعية التّدريب كانوا مثاليين جدًّا. لقد استفدت أنا و بيثا من تعليمٍ ونشاطٍ رائعيْن كما أنّنا متحمسان لمواصلة العمل على خطى فيفافيت.

إنّ أبرز الإيجابيات التي لاحظتها هي أولئك النّاس… يا إلهي، يا لكم من فريق! فبفضلكم جميعًا جنينا الكثير من المال الذي يكفي للاستثمار في هذا المجال المدهش.

مقاييس التّدريب و وتيرتها كانتا رائعتيْن. ونحن ننوه لهذا الأمر ليس على حدة و لكن كمقارنة مع توجهات مشابهة قمنا بتجريبها كجزء من عملنا مع شركات أخرى متعددة الجنسيات. لقد كان محتوى فيفافيت مكتملا، قابلًا للتطبيق وساعيًا للعمل الحماسي. كما أنّ الرّوح التي تم تسليمه عن طريقها أكدت لنا تلقي الدّعم والمساعدة – وهو العامل الذي تفتقده أغلب العلاقات المبنية بين مانح الامتياز و المتحصل عليه.
من السّهل طبعًا تقديم مجاملة ما، و لكننا أدركنا أنّ هذه الفلسفة مشتقة أصلًا من تجارب صعبة و ضربات و أخطاء لا تُعدّ و لا تُحصى. نحن نقدّر فعلًا قيمة هذه المعرفة كما أنّنا سعداء "بشرائها" ليس فقط بمعنى الملكية ولكن من منطلق الموافقة على الرؤية و الامتثال للتعليمات التّوجيهية. لو كنّا نشك قيد أنملة في أنّنا سنعمل وحدنا أو أننا سنبرم شراكة مع مانح امتياز فقط، لما كان كلّ هذا موجودًا أصلاً.
لقد أصبح تولي مانح الامتياز مسؤولية تعليم العمليات، التسويق و أنظمة المعلومات الإدارية أمرًا مشتركًا، و لكن تبقى مسألة المبيعات من مهام الحاصل على الامتياز. وعلى الرّغم من هذا، سيكون تركيزك الكبير على المبيعات أمرًا رائعًا و سيثبت مسؤوليتك اتّجاه "عملنا". وهذا أمرٌ مطمئن.
شكرًا لدولة البرتغال التي حتّى و إن كانت جديدةً علينا إلى أنّنا أحسسنا و كأننا في منزلنا نتذوق كعكة البيض البرتغالية! تقبلوا منّا فائق الاحترام و التقدير و الشكر موصول لجميع أعضاء فريق فيفافيت.
شكرًا لكم،
بيثا و رامان

 

Ulises Fontanini

يوليسيز فانتانيني
مالك امتياز في الأوروغواي

ما هي أهّم الأسباب التي دفعتك للاستثمار في امتياز فيفافيت للياقة البدنية؟

لقد أُعجبت بمستوى الالتزام و الدّعم أثناء عملية الاختيار. لقد زوّدتني فيفافيت بالمعلومات المناسبة حول الأساسيات التي أحتاج إليها للقيام بمقارنة مدققة بين الأعمال و الامتيازات الأخرى. إنّ التّعاون و المراقبة ذات المعايير العالية من شأنها بثّ الثقة أثناء اتّخاذ القرار.
كعلامة تجارية، تقدم فيفافيت فرصة استثمار كبيرة في قطاع خدمات يشهد طفرة نمو واضحة في أماكن غير معقّدة، كالسلع القابلة للتلف، إدارة الجرد، الخدمات اللوجستية و تسيير منتجات الشحن الخاضعة لمدّة التّعامل مع العميل. عائدات الاستثمار يُمكن تحقيقها بسرعة نسبية (خلال سنة و نصف) كما يُمكن بلوغ نقطة التّعادل في أقل من سنة.

هل تؤمن بنجاح امتياز فيفافيت للياقة البدنية؟

لقد اكتسبت فيفافيت خبرات متراكمة خلال عقد من الزّمن. وكان تطويرها لنموذج عملٍ مُدعّم ظاهرًا منذ تأسيسها، بدءًا بحملة توسّعية قوّية على المستوى المحلّي قبل الشّروع في مباشرة أعمالها على الصعيد العالمي. إن امتلاك العديد من أصحاب الامتياز لأكثر من امتياز واحد يعطي لمحةً واضحة عن نجاح و موثوقية هذا النّموذج القابل للتكرار.
لقد كانت فرصة استثنائية لأمريكا اللاتينية أن تشرع في الاستثمار في هكذا مجال بما أنّ اقتصادات دوّلنا تشهد حاليًا نّموًا مستمرًا بالرّغم من الأزمات التي تشهدها أوروبا و أمريكا. استمرت المنطقة في إعطاء أداءٍ قوي شجع المستثمرين لقيادة هذا التغيير إلى مجالات أكثر تنافسية. في الأوروغواي مثلًا، يشهد مجال اللياقة البدنية نموًا كبيرًا أين لا تزال معدّلات التغلغل منخفضة جدًا ما يجعلها مصدرًا لفرص استثمارية لكثيرٍ من النّاس. حتّى أنّ مسألة "التّناسب الثقافي" لم تشكّل عائقًا بما أنّ تقبّل النّساء اللاتينيات الفوري لمفهوم فيفافيت دون إحداث تغييرات كبيرة عليه كان واضحًا جدًا.

ما هي أنواع التدريب و الدّعم التي يوفّرها امتياز فيفافيت؟ هل تعتقد أنّها كافية؟

هناك التزام وسلوك مؤسساتي واضح لدعم الحاصلين على الامتياز من طرف مانحه. تقدّم فيفافيت دعمًا كبيرًا يتمثل في مساعدة يومية خاصة بالأنشطة التسويقية و المبيعات، و هو بطبيعة الحال أحد أهم أسباب نجاح هذا الكيان العملي.
شخصيًا، معرفتي بمجال اللياقة البدنية محدودة جدًا؛ ولكن علمي بجوابٍ ما أو اقتراحٍ ما لكل تحدٍ متعلق بالمبيعات أو التّسويق كان أمرًا مريحًا. لقد قمت بتعيين شريك مستدام قادر على التفاعل مع أعمالنا بشكل يومي. تقدّم فيفافيت دعمًا فوريًا للمسائل المتعلقة بنظام و تكنولوجيا المعلومات، حيث يتمّ إجراء التصحيحات و تشغيل برامج التّحديث الإداري بما يناسب السياق المحلي، إذ أنّ كلّ ما يبعد عن تلقي تلك المساعدة مجرد نقرة واحدة. كما لا تقلّ كذلك أهمية الدّعم الذي تلقيته كصاحب امتياز نموذجي أثناء توسيع و تطوير أعمال الفروع الثانوية ذات الامتياز.

هل أنت راضٍ عن النّتائج؟ كم مرّةً بلغت فيها نقطة التّعادل؟

القليل فقط من الأعمال الرّبحية التي تبلغ نقطة التعادل بهذه السرعة، و لكن فيفافيت في الحقيقة أصبحت واحدة منها. في الأوروغواي مثلًا، بلغ مركز فيفافيت الأول "نقطة التعادل" خلال تسعة أشهر فقط، وهي الفترة التي كانت ضمن حدود توقعاتي الاستثمارية. ما كان مهمًا كذلك هي الجوانب التي جعلت من الأعمال و الخدمات بمثابة الأمر الرّائع، الشيء الذي جعل من فيفافيت اقتراحًا استثماريًا فريدًا من نوعه. ممتهنو هذا المجال ذوو مهارة عالية وهناك الكثير منهم في الأوروغواي، الأمر الذي خلق جوًا من الارتياح لمعالجة مسائل الموارد البشرية.

هل تنصح الآخرين بالاستثمار في امتياز فيفافيت للياقة البدنية؟

بعد عامٍ كامل من العمل، أظهرت فيفافيت قدرتها على إعادة ابتكار قطاع اللياقة البدنية، الذي ينقصه عنصرا الابتكار والأفكار الفعّالة. تثني فيفافيت على اقتراحات النوادي الصحية التقليدية التي وصلت لأن تقدم اقتراحاتٍ فعّالة وودودة. فيفافيت عبارةٌ عن مجتمع عمل ذي مساهمة اجتماعية واضحة، خاصّة فيما يتعلق بصحّة نسائنا.
إن كنت ربّ عمل، فهذه فرصة سانحة لك للاستثمار في امتياز ثابت و متطلع لمستقبل أفضل.
شكرًا،
يوليزيس فونتانيني

 

Signing of the Master Franchise Contract of North East of India

مانيشا أحلوات
مالكة امتياز في شمال شرق الهند

دام التّدريب 20 يومًا وضمّ مجموعةً متوازنة من التدريبات الميدانية و نظيرتها التي تتمّ داخل الأقسام. قضينا الأسبوع الأول في استيعاب الوظائف المختلفة بشكل مفرّق كأنظمة التسويق مثلًا، العمليات و إدارة العلاقات مع الزبائن و نقاط البيع. بينما قضينا الأسبوعيْن التالييْن في مراقبة كلّ ما تعلمناه وهو يُطبق على أرض الواقع أثناء التدريبات التي خضعنا لها في عدّة مواقع تابعة لفيفافيت. لقد أُتيح لنا كذلك فرصة التفاعل مع ملّاك الامتياز الذين قدّموا لنا نصائح مهمّة تبيّن لنا ما ينفعنا و ما لا ينفعنا في العمل. لقد كان فريق عمل فيفافيت و ملّاك الامتياز صريحين في مشاركتنا أفضل أعمالهم، ناهيك عن "أسرارهم" التّجارية التي كانت رائعةً جدًّا. لقد استمتعنا أيضًا أثناء فترة التّدريب بالذّهاب في جولات سياحية حول العاصمة لشبونة و مدينة كاسكاييس أين تذوّقنا ألّذ أنواع السّمك!
شكرًا،
مانيشا

 

Vivafit Franchisee - Odivelas Colinas do Cruzeiro

أندريا سيكيرا
امتياز فيفافيت - أوديفيلاس كوليناس دو كروزيرو

ما هي أنواع التدريب و الدّعم التي يوفّرها امتياز فيفافيت؟

تضمن لكم فيفافيت تدريبًا أولّيًا متكاملًا (قبل فتح المركز)، ليس مقدّمًا فقط للملّاك و المدراء فحسب بل لفائدة التّجار و المعلمين المستقبليين. كما توفّر كذلك حصصًا مُكرّرة للتدريب يدور موضوعها حول الإجراءات الوظيفية والعديد من الأمور الأساسية الأخرى التي تساهم بدورها في نجاح العمل؛ وكلّها تركّز على وظائف معيّنة داخل المركز.

إنّ فريق الدّعم الخاصّ بخدمة الامتياز متوفّرٌ دائمًا للإجابة عن أسئلتنا ولمواجهة التّحديات التي قد تواجهنا كلّ يوم، و عن تعيين مستشار (شخصٌ مسؤول عن مركزنا) يكون مسؤولًا عن التّواصل المستمر عبر بوابة الإنترانت الخاصّة بفيفافيت.

هل تعتقدين أنّ هذا التّدريب كافٍ؟

أعتبر التّدريب متكاملًا، رغم أنّني أعتقد أنّ فترته يجب أن تكون أطول. أتمنى لو يتمّ تصميمه باتّساقٍ أكثر و فعّالية أكبر.

حسب اعتقادكِ، ما الذي يجعل امتياز فيفافيت للياقة البدنية مميّزًا إذا ما قارناه مع شركات امتياز أخرى ذات مفهومٍ مشابه؟

الحيوية، روح المبادرة، خدمة الزبائن، التسويق، تصميم المركز، الشفافية...

لماذا تؤمنين بمفهوم النّجاح المستمر لامتياز فيفافيت الخاصّ باللياقة البدنية؟

أنا أؤمن كثيرًا بنجاح هذه العلامة و بسرعة توسّع شبكتها الخاصّة بتوزيع الامتيازات. لقد تمّ تصميم المنتج بشكل ممتاز، كما أنّ النّتائج ظاهرةٌ للعيان. أعتقد أن فريق العمل الذي يقف وراء هاته النّجاحات هو فريق مقدام، نشيط، مبدع و ديناميكي، الشّيء الذي يعتبر أفضلية في نجاح فيفافيت.
إن قام جميع الحاصلين على الامتياز بما يوكل إليهم من مهام، فلو قاموا بتحويل مراكزهم إلى مثال يقتدى به، يُمكن عندئذٍ التسليم بأنّ النّجاح أصبح مضمونًا وبأنّ صورة العلامة التّجارية سيظلّ الأفضل على الإطلاق.

 

أصحاب امتياز فيفافيت في باركي دي ناشيوس وليندة-آ-فيلا - البرتغال

صوفيا وفيتور روزا
أصحاب امتياز فيفافيت في باركي دي ناشيوس وليندة-آ-فيلا - البرتغال
أصحاب امتياز منذ 2009


"هناك دعمٌ كبير جدًّا. هناك أيضًا تدريب مستمر يتم عبر كامل السّنة، حملات إشهارية مثيرة للاهتمام و أنواعٌ مختلفة من وسائل التسويق. أكثر من أيّ شيء آخر، إنّها الجهود التي يبذلها مانح الامتياز دون انقطاع لتخفيض التّكاليف وجني العائدات".

 


 

اكتشف المزيد عن فرص الاستثمار في امتياز الصّحة العالمي:

Carla Oliveira - Vivafit Franchise Manager
 

اكتشف مزايا فرص فيفافيت للاستثمارات المنخفضة التّكلفة:

للحصول على معلومات متعلقة بالمناطق المجانية، لا تتردد رجاءً في
الاتّصال بقسم التّوسع لدينا!

انتهز فرصة طرح المناطق الأخيرة المتبقية لمنح الامتياز، و لا تضيّع
فرصة افتتاح مركز فيفافيت الخاصّ بك!

Contact vivafit franchise department


 

الخطوات التّالية

1) ملء استمارة طلب الامتياز
2) الالتقاء بفريق الامتياز
3) الحصول على معلومات عملية مفصّلة
4) قبول طلب الامتياز
5) اختيار موقع الفرع المستفيد من الامتياز
6) الإمضاء على وثائق منح الامتياز
7) حضور تدريبات الامتياز
8) بدء أشغال البناء
9) افتتاح وتشغيل مركز ناجح للياقة البدنية

 

اتّصل بنا اليوم!

4