فيفافيت - توظيف

فرص العمل في نوادي فيفافيت الصّحية
 

هل تبحث عن فرصة عمل في نوادي فيفافيت للياقة البدنية؟

أسرع بالانضمام إلينا!


كن عضوًا في فريق عملنا المحترف و المتخصص في مجال الرّفاهية

اطّلع على عروض فيفافيت للتوظيف
قم بإرسال طلبك

تتمثل أهمّ أهدافنا الأساسية في انتقاء و توظيف خيرة المحترفين قبل تدريبهم ليصبحوا:

- مراقبي تمارين المضمار - معلمي تمارين البيلاتس
- معلمي تمارين الـ Body Vive - معلمي تمارين الـ Body Balance
- معلمي تمارين الـ Sh'Bam - معلمي تمارين ZUMBA
- بائعات - مدراء النوادي الصّحية



نحن ندرك تمامًا أن النّاس هم اللبنة الأساسية للشركات

إذ سوف يتابع الأشخاص المناسبين طريقهم الذي اختاروه معنا كمجموعة واحدة يساهم كلّ فردٍ منها في تحقيق الأهداف المرجوة من الجميع.
يُمكنك إرسال طلبك فقط و حصريًا عن طريق ملء استمارة الإرسال الخاصّة بطلبات التوظيف لدى فيفافيت.

سياسة التّوظيف في نوادي فيفافيت الصّحية ذات الامتياز

نحن نحاول دائمًا و عند الإمكان القيام بتوظيف داخلي من المكتب الرئيسي لفرع البرتغال إلى الفروع الرّئيسية أو من النّادي الصّحي إلى المكتب الرّئيسي للفرع.
نحن نبحث و بشكل أساسي عن اختصاصيْن مختلفيْن:
أ) خبراء في اللياقة البدنية من ذوي المهارات التقنية العالية في مجال المبيعات القادرين على بناء علاقات مهنية و شخصية قوّية:EREPS السجل الأوروبي لمحترفي التمارين الإطار الأوروبي للمؤهلات – المستويات 3، 4 و 5.
ب) مدراء قادرين على بلورة معرفتهم التقنية في العمل الإداري والمهارات الرّيادية.
تُفتح معظم نوادينا الصّحية في حضور خبيرٍ واحد على الأقل من خبراء فيفافيت، حتّى في فروعنا العالمية. السجل الأوروبي لمحترفي التمارين الإطار الأوروبي للمؤهلات – المستويات 4 و 6.

أنا أحبّ عملي:

فيفافيت، أكبر مزوّدي امتيازات اللياقة البدنية بدولة البرتغال، أُسّست من طرف الزوجيْن بيدرو و كونستانس رويز سنة 2003. فيفافيت، علامةٌ تجارية برتغالية متخصصة في برامج الـ30 دقيقة للياقة البدنية الجماعية و التخطيط الغذائي المشخص لفائدة النّساء فقط.

بعد مُضّي سنتيْن من افتتاح المتجر الرّئيسي، صبّت فيفافيت تركيزها على اكتساب حصّة أكبر من سوق العمل من خلال منح الامتيازات. إذ وبحلول سنة 2006، تمّ افتتاح 35 مركزًا كاملًا. بعد ذلك بسنتيْن، حازت فيفافيت على جائزة الرّيادة العالمية الممنوحة من طرف النقابة العمّالية للياقة البدنية www.IHRSA.org (هيئة عالمية متخصصة في الرياضات الصّحية و الراكيت تتخذ من الولايات المتّحدة مقرًا لها).

التّطور على الصّعيد العالمي، أفقٌ آخر نطمح إليه

لقد تجاوزت امتيازات فيفافيت الخاصّة باللياقة البدنية البحار والمحيطات لتترك بصمتها بوضوحٍ في كبرى القارات. حيث تمّ إبرام اتفاقيات نموذجية خاصّة بتلك الامتيازات مع كلٍّ من الهند، سنغافورة، الأوروغواي، أبوظبي، عُمان و قطر.

تتمثل مهمتنا الأساسية في تحفيز النّساء للحصول على لياقة بدنية مثلى وجسم نحيف عن طريق ممارسة التّمارين واتّباع أنظمة غذائية صّحية، وجعلها جزءًا لا يتجزأ من حياتهن اليومية.

تكمن قوّتنا في شغفنا الكبير لتوفير كلّ ما يلزم لجعل النّساء يتمتعن بلياقة بدنية أفضل. كما أنّنا نفتخر بأنظمتنا التي نوفّرها لفائدة فروعنا العالمية ذوات الامتياز من خلال التّدريبات المحترفة المتوفّرة باللغات الإنجليزية، الإسبانية و البرتغالية.

نشكركم على رغبتكم في أن تصبحوا جزءًا من فريق عمل فيفافيت الرّائع!

4