فيفافيت - في الأخبار

فيفافيت في الأخبار
 

  • افتتاح نادي صحّي نسوي في الإمارات العربية المتحدة – يوفّر مركز فيفافيت الابتكاري للصّحة و التّغذية حلولًا متكاملة تتعلق باللياقة البدنية لفائدة النّساء بالإمارات العربية المتحدة.

  • فيفافيت توقّع على عقودٍ مع قطر و البحرين

  • الفريق الفائز – بيدرو وكونستانس رويز - الهيئة العالمية للصحة و النوادي الرياضية و الراكيت 2009

  • خبر عاجل:

    مندوب رئيس الوزراء البرتغالي يفتتح أوّل نادي صحّي لفيفافيت في أبوظبي
    في الثالث من شهر ديسمبر 2013، قام مندوب رئيس الوزراء البرتغالي باولو بورتاش بقصّ شريط افتتاح أوّل نادٍ صحّي لفيفافيت في الإمارات العربية المتحدة، بإمارة أبو ظبي.
    يقع مركز فيفافيت أبو ظبي في إحدى عمارات إمارة أبوظبي الأيقونية: إنّها الأبراج السّاطعة.
    هذا وقد أثنى باولو بورتاش على مهّام الشركات البرتغالية التي تباشر استثماراتها خارج حدود القارة العجوز، وهو الشيء الذي ساهم في تحقيق فائض في ميزان المدفوعات لأوّل مرّة منذ سنة 1948.
    تقوم فيفافيت بنشر مفهومها عبر أرجاء العالم وهي تساهم في خلق مناصب شغل للمعلمين الرياضيين البرتغاليين. كما أنّ الآلات و التّجهيزات المُستعملة في التّدريبات مصنوعةٌ هي الأخرى في شمال البرتغال وبالتّحديد بمصنع ميرالاجو.
    ومع مواصلة تأدية مهمّة الوكالة البرتغالية للتّجارة و الاستثمار حول العالم في دبي خلال السّنة المنقضية مع وزير الخارجية آنذاك باولو بورتاش، تمّ التوقيع على عقد الامتياز النّموذجي في شهر يونيو مع المقاولة المحلّية أوتيما بهانوت على هامش الحفل الذي حضره السفير البرتغالي و رئيس مجلس إدارة فيفافيت، بيدرو رويز.
    في شهر يونيو الماضي، صرّحت أوتيما بهانوت أنّها تخطط لتدشين 4 مراكز لها في أبوظبي ومركزيْن ثانوييْن آخريْن في مدينة العيْن. حيث يتمثل الهدف الرّئيسي من وراء فتح هاته المراكز في محاولة الوصول لأكبر عدد من النّساء ودعوة المختصّين بشؤون التّغذية لمساعدة النّساء على تغيير أسلوب حياتهن.
    قامت فيفافيت بتوظيف معلميْن برتغالييْن بالإضافة إلى آخر يشتغل حاليًا في أبو ظبي كمدير عامّ.
    وعن مؤسٍّسة فيفافيت في أبوظبي، أوتيما بهانوت قالت: "فيفافيت هو مركز متطور للياقة البدنية تمّ إنشاؤه للنساء اللواتي يهتمن بممارسة تمارين اللياقة البدنية، ويعتنين بحياتهن وبصحتّهن. تمّ تصميم تمارين الـ30 دقيقة العالية الكثافة خصيصًا لسيّدات الأعمال المشغولات في أبوظبي، وها قد نجحت تلك التّدريبات في تغيير نظرتهن نحو التمارين الرياضية. إنّه المكان الذي تكتشف فيه النّساء حرّيتهن الشخصية، ويقضين وقتًا ممتعًا فيه!"
    كما أوضحت بهانوت بأنّ قرار تقديم فيفافيت في دولة الإمارات العربية المتّحدة جاء بعد بحث مكثف في أوضاع السّوق الإماراتية، والذي أظهر حاجة النّساء القويّة لاتّباع نهجٍ شاملٍ يمزج بين تمارين اللياقة البدنية المتطورة والحلول الغذائية.
    هذا وقد أعرب العضو المؤسس لفيفافيت، بيدرو رويز عن رضاه التّام بدخول السّوق الشرق أوسطية، بعد أن أشرف على توقيع عقود امتياز نموذجية مع سلطنة عُمان و دولة قطر، كما صرّح بأنّه يفكر في انضمام هذه العلامة التّجارية البرتغالية مستقبلًا إلى دولةٍ أخرى من دول الخليج الفارسي، وذلك خلال الأشهر القليلة القادمة. https://www.youtube.com/watch?v=hN0sPAQ1aGc

 

Vivafit 10 Years   Vivafit 10 Years 

 

4