فيفافيت - Bodyvive

Vivafit - Les Mills Body Viveحصّة تمارين الـ BODYVIVE™ من طرف Les Mills


BODYVIVE™  توفّر نفس التّمارين التي تحتويها تدريبات المضمار، بينما يكمن الفرق الوحيد بينهما في الجوّ الجماعي الذي تتمّ فيه تمارين هذه الحصّة وذلك باستعمال برمجية Les Mills المعروفة بالتّصميم المسبق للرقصات.

   BODYVIVE™ Picture

دعوة - أنقري هنا لتحديد موعد حصّتك الأولى مجانًا

فوائد حصص BODYVIVE™ لدى فيفافيت

BODYVIVE™ هو تمرين منخفض التأثير من جميع النّواحي، إذ يتيح لكِ فرصة اختيار كثافة التّمارين التي توّدين ممارستها. إنّها التمارين المثالية بالنسبة للنساء اللواتي لم يسبق لهن ممارسة التمارين البدنية الجماعية من قبل، وللنساء اللواتي عُدن بعد انقطاع عن ممارسة التّمارين أو حتّى لمن يُردن استرجاع كامل لياقتهن البدنية بعد تعرضهن لإصابة ما، بالإضافة للنساء العائدات من الولادة وللفتيات البالغات اللواتي يتسمن بالنشاط والحيوية ممّن يردن الاستفادة من تحسين مرونتهن، صلابتهن و أداء عضلة القلب.

  1. يعتمد قسم صحّة القلب الافتتاحي على استعمال كرة الـ VIVE™ لمساعدتكِ على تحسين مستوى الحركية، المرونة، أداء عضلة القلب و الرّشاقة لديك. نحن نجمع كذلك بعض حركات الرّقص السهلة للمحافظة على مستوى الاستمتاع العالي بالتمارين، لنأخذكِ بعد ذلك عبر مسار مشيٍ جماعي قبل إخضاعكِ لحصّة استرخاءٍ تضمّ تمارين اليوجا والطاي-تشي.
  2. هدفنا الثاني هو القوّة الوظيفية. يساعدك استعمال حبل VIVE™ المقاوم للعضلات بالعمل على مجموعة متنوعة من العضلات . سوف تتمكنين أيضًا من رفع مستوى سلامة عمودك الفقري وقوّة ساقيْكِ بفضل ممارسة بعض تمارين التّوازن.
  3. تتمثل المرحلة الثالثة في ممارسة تمارين تقوية عضلات البطن عن طريق أداء حركات مشتقة من تمارين البيلاتس و تمارين كرة الـ VIVE™، قبل الاستلقاء على الأرضية لممارسة تمارين تقوية الظهر. ليحين بعد ذلك وقت التّرويح عن النّفس من خلال القيام بحركات بطيئة وطويلة لإطالة الجسم والتي ستختتمين بها الحصّة.
 
هناك العديد من المُدربّين المُلهمين في انتظاركِ كما أنّ الموسيقى ستلعب دورًا كبيرًا في تحفيزكِ. ولكن أفضل ما هنالك على الإطلاق، هو أنّ هذه الحصّة ستجعلكِ تفورين بالحيوية والنّشاط اللذيْن سيمنحانك فرصة الاستمتاعِ بحياتكِ!
 
  1. تحسين قوّة العضلات وصلابتها
  2. تحسين القدرة الوظيفية لقلبكِ
  3. تحسين المرونة ونطاق الحركة
  4. رشاقةٌ وتوازنٌ أفضل
  5. تحسين مستوى سلامة العمود الفقري
  6. فقدان الوزن من خلال الاستهلاك المرتفع للسعرات الحرارية
  7. تقليص مخاطر الإصابة بتلف العظام والمفاصل
  8. تحسين الحالة البدنية العامّة والاستمتاع بفوائد ’الإحساس الرّائع’


كيف يجب أن تكون لياقتي البدنية؟

لن تحتاجي لأن تكوني ذات لياقة بدنية هائلة، بل كلّ ما نريده منكِ هو أن تكوني نشيطةً وقادرة على التّحرك بحرّية. ستشعرين حتمًا بتحسن قوّتك ورشاقتك بعد حضورك لعدد قليل من الحصص. سوف تناسبك تمارين الـ BODYVIVE™ تمامًا – فهي تعتمد أساسًا على مدى القوّة التي تدفعين نفسكِ بها. يُمكنكِ من خلال هذه التّمارين بذل الكثير من الجهد لو كنت تريدين فعل ذلك!

ما هي المُعدّات التي يجب استعمالها ولماذا؟

تُستعمل كرات VIVE™ وحبال VIVE™ المقاومة للعضلات في العديد من المسارات، لأنّها وسائل قادرة على تدريب الجسم بطرق مختلفة. إنّها معدّات شهيرة ومعروفة سوف تجعلكِ تحصلين على نطاقٍ واسع من التّمارين المكثّفة، مهما كان مستوى رشاقتك.

كم من حصّة تكفيني أسبوعيًا؟

تقترح عليكِ فيفافيت حضور 3 حصصٍ أسبوعيًا، بالإضافة إلى أنشطة بدنية أخرى من اختيارك.

 

 
BODYVIVE ™

Circuit training Circuit training Vivafit BodyVive Vivafit BodyBalance Vivafit Sh'Bam
4